اناتوميكا للتجميل و زراعة الشعر

اناتوميكا للتجميل و زراعة الشعر


اناتوميكا للتجميل و زراعة الشعر
منذ 2005, و بمساعدة فريق من الخبراء و استخدام احدث المعدات و التكنولوجيا, تستمر اناتوميكا في خدمتكم في مجالات الانف و الاذن و الحنجرة, الجراحة التجميلية و زراعة الشعر, من خلال مراكزها بمنطقتي جايرت تيبي و التوني زادة. تضمن اناتوميكا تقديم خدماتها الطبية تبعا للمعايير العالمية عن طريق فريق خبرائها المتطور. خاصة بمجال الانف و الاذن و الحنجرة تقع مستشفانا في مركز متقدم بين كل المستشفيات و المراكز الطبية بتركيا.
من بين العمليات التجميلية المجراه بمركزنا, تقع عمليت ميكروكانولير فاسر ليبوسكشن, تجميل الثدي و الانف, شد المعدة, تجميل الجفن وزراعة الشعر في المقدمة.
يعتبر دكتور جراحة التجميل بمستشفانا دكتور إرجين إر, صاحب الشعبية في الولايات المتحدة الامريكية في السنوات الاخيرة, هو الجراح الاول و الوحيد المؤهل في تركيا-بفضل دراسته و خبرته-لاجراء عمليات ليبوسكشن باستخدام تقنية ميكروكانولير فاسر, المعتمدة علي اقنة اصغر حجما لضمان الراحة اثناء اجراء العملية.
يقوم مركزنا باجراء عمليات تجميل الثدي من تكبير, تصغير, رفع او اعادة تشكيل, بالاضافة الي عمليات التثدي عند الرجال. نقوم بالتخلص من ارتخاء الثدي وعن طريق زرع اقل كمية من السيليكون نضمن افضل شكل للثدي.
في عمليات الرينوبلاستي او تجميل الانف, و لكونها عملية مؤثرة في تغيير شكل الشخص, نحرص علي تطبيق تلك الجراحة بمنتهي الحساسية للوصول بالانف لمظهر جميل و طبيعي. ايضا, يتم التعامل مع الورم و الازرقاق ما تحت العينين بعد الجراحة بمنتهي العناية.
في قسم زراعة الشعر, و بفضل خبرة طاقمنا الكافية بهذا المجال, تتم زراعة و علاج الشعر باستخدام احدث التقنيات. هدفنا, تقديم اعلي مستويات الخدمة و اكثرها راحة ايا كانت مشاكل الشعر.
مركزنا, ولكونه من المراكز الرائدة بتركيا في مجالات الانف و الاذن و الحنجرة, علاج حالات الدوار, الشخير و صعوبة التنفس اثناء النوم, امراض الصوت, الحساسية و طنين الاذن, و مع توافر فريق من الخبراء و المعمليين, فقد اصبح مقصدا للعديد من المرضي من خارج تركيا.

 

 

 

Leave your number We will call you ASAP